جار التحميل...

°C,
وجه وضع خطة متكاملة للمعسكرات التدريبية

"الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس" يبحث خططه للموسم الرياضي المقبل

June 27, 2022 / 12:19 PM
بهدف الاستعداد المبكر للموسم المقبل، ناقش نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس خلال اجتماعه، متطلبات تنفيذ الخطة الفنية لتطوير رياضة التايكواندو في النادي وسبل الاستعداد للموسم المقبل.
الشارقة 24 – وام:

بحث نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس خلال اجتماعه، أمس الأحد، في مقره برئاسة سعادة أحمد عبد الرحمن العويس، متطلبات تنفيذ الخطة الفنية لتطوير رياضة التايكواندو في النادي وسبل الاستعداد للموسم المقبل وذلك للاستعداد المبكر للموسم المقبل ووفقاً لتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي.

وقال العويس: إنه وتزامناً مع التوأمة الإماراتية - الكورية الجنوبية في مختلف الجوانب وبما تتمتع به رياضة التايكواندو من تطور كبير في كوريا الجنوبية بحثنا مع الخبير بارك السبل الرامية لتطوير اللعبة والمضي بها نحو منصات التتويج على المستويين المحلي والدولي وأعرب عن تطلعه من خلال هذا التعاون للاستفادة من خبراته المميزة في صناعة فرص جديدة في تطوير ممارسة التايكواندو في النادي واستكشاف لاعبين قادرين على التميز .. لافتاً إلى أنه تم التوجيه بوضع خطة متكاملة تتضمن المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية والارتقاء بمستويات اللاعبين القادرين على الانضمام لفريق النخبة وتمثيل الإمارات في المحافل الدولية لاعتمادها خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قال طارق جمعة السويدي عضو مجلس ادارة النادي مشرف رياضة التايكواندو: إن النادي يتطلع لإحداث نقلة نوعية مضافة في كافة رياضاته يساعده في ذلك ما يتمتع به النادي من لاعبين موهوبين في التايكواندو ..موضحاً أن النادي يستهدف استكشاف لاعبين موهوبين وصقل قدراتهم بالتعاون مع المدير الفني للتايكواندو الخبير الكوري بارك الذي يتمتع بدوره بخبرة فنية مميزة.
 
June 27, 2022 / 12:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.