جار التحميل...

°C,
بمشروع "دكان "

فريق في ناشئة الذيد يحصد المركز الأول بمسابقة رواد أعمال المستقبل

June 25, 2022 / 11:06 PM
خليفة إبراهيم البلوشي مدير مركز ناشئة الذيد
أعلن خليفة إبراهيم البلوشي مدير مركز ناشئة الذيد، أن فريقاً من المركز التابع لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، حاز على المرتبة الأولى في مسابقة رواد أعمال المستقبل، ضمن برنامج "SkillUp Start" الذي أطلقته وزارة الاقتصاد.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أكد خليفة إبراهيم البلوشي مدير مركز ناشئة الذيد، حصول فريق من اليافعين في المركز على المرتبة الأولى بمسابقة رواد أعمال المستقبل، ضمن برنامج "SkillUp Start"، الذي أطلقته وزارة الاقتصاد، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، والمنظمة العالمية لتدريب مهارات ريادة الأعمال "Bizworld"، ضمن مبادرات "موطن ريادة الأعمال".

وأفاد خليفة البلوشي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، بأن مسابقة رواد أعمال المستقبل، استقبلت 160 مشروعاً لـ1500 طالب، وأن مشروع "دكان" حاز على المركز الأول في هذه المسابقة، لافتاً إلى أن الفريق الفائز يضم محمد علي بن دلموج الكتبي، وراشد سيف بن خليف الطنيجي، وعلي سيف بن مفلح الكتبي، ومحمد سيف بن خليف الطنيجي، وزايد سلطان بن خليف الطنيجي.

من جهته، أوضح محمد علي بن دلموج الكتبي رئيس مشروع "دكان"، أن البرنامج يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في تتبع متطلبات الأفراد الغذائية بشكل يومي، حيث يتم تسجيل معلومات الأسرة الغذائية في البرنامج، ومن ثم يرسل التنبيهات في حال نفاد الأغذية بالمنزل، بناءً على استخدام الذكاء الاصطناعي والتقني، حيث يصبح البرنامج المساعد الشخصي لأفراد الأسرة.

بدوره، أضاف راشد سيف بن خليف الطنيجي رئيس قسم التسويق والتطوير في برنامج "دكان"، أن فريق البرنامج حاز على المركز الأول، وحصل على جائزة مكونة من رحلة تعليمية إلى ولاية كاليفورنيا الأميركية، وتحديداً إلى "سيليكون فالي" عاصمة التكنولوجيا، حيث سيتم حضور دورات تدريبية تساعدهم في تطبيق البرنامج على أرض الواقع.
June 25, 2022 / 11:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.