جار التحميل...

°C,
لتقليل الحوادث والاختناقات المرورية

شرطة الشارقة تنظم حملة توعوية تستهدف 2600 سائق من شركة طلبات

June 22, 2022 / 3:37 PM
ضمن خططها الرامية إلى نشر الوعي الأمني والمجتمعي، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة في إدارة الشرطة المجتمعية بالتعاون مع إدارة المرور والدوريات، حملة توعوية إلى 2600 سائق من شركة طلبات، بهدف توعيتهم لتقليل الحوادث والاختناقات المرورية على طرقات الإمارة، والالتزام بقواعد المرور.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة في إدارة الشرطة المجتمعية بالتعاون مع إدارة المرور والدوريات، حملة توعوية استهدفت عدد 2600 سائق من شركة طلبات، والتي سوف تستمر حتى النصف الثاني من العام الجاري 2022م ،وذلك ضمن خططها الرامية إلى نشر الوعي الأمني والمجتمعي.

وتضمنت الحملة عدداً من المحاضرات التوعوية التي ألقاها  عدد من منتسبي القيادة من ذوي الاختصاص ،متضمنة تعريف السائقين بمفهوم الحس الأمني ودوره في منع ارتكاب الجريمة ومكافحة بعض الظواهر السلبية، وسرعة التواصل مع الأجهزة الأمنية، وغيرها من المواضيع الأمنية التي تهدف إلى تعزيز الأمن والأمان بالشارقة. 

كما اشتملت المحاضرات تعريفا بتطبيق حارس واهم مميزاته والدور الذي يقوم به في تعزيز الامن والسلامة المجتمعية، وتوفير الوقت والجهد للمتعاملين الحريصين على الابلاغ عن السلوكيات السلبية ، مع الحفاظ على سرية البيانات ومعلومات المبلغين. الى جانب  عدد من المحاضرات التثقيفية حول السلامة المرورية بالتعاون مع إدارة المرور والدوريات بالقيادة، والتي تهدف إلى تقليل الحوادث والاختناقات المرورية على طرقات الإمارة والالتزام بقواعد المرور.

وأكد المقدم أحمد المري مدير إدارة الشرطة المجتمعية  بالقيادة العامة لشرطة الشارقة أن تواصل المجتمع مع الشرطة والإبلاغ عن الجرائم والظواهر السلبية سمة حضارية يمنحها الجمهور للشرطة وإعلاء حسّ المسؤولية الأمنية الذي ينعكس على حماية الارواح والممتلكات في المجتمع.

June 22, 2022 / 3:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.