جار التحميل...

°C,
بحثا أوجه التعاون بين البلدين وفرص تنميته

رئيس الدولة يستقبل رئيس وزراء رومانيا

June 21, 2022 / 10:47 PM
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، الثلاثاء، في قصر البحر، مع نيكولاي تشيوكا رئيس وزراء جمهورية رومانيا الصديقة، أوجه التعاون بين البلدين وفرص تنميته وتنويع آفاقه، بالمجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، الثلاثاء، في قصر البحر نيكولاي تشيوكا رئيس وزراء جمهورية رومانيا الصديقة.

ورحب سموه بزيارة رئيس وزراء رومانيا والوفد المرافق، متطلعاً لأن تسهم الزيارة في دعم ما تشهده العلاقات الثنائية من تطور، ونمو في مختلف المجالات.

وبحث الجانبان أوجه التعاون بين البلدين وفرص تنميته وتنويع آفاقه خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والتنموية والزراعية، وغيرها من المجالات الحيوية التي تحظى باهتمام مشترك.

وتبادل سموه ورئيس الوزراء الروماني وجهات النظر بشأن مستجدات الأحداث في المنطقة، وتطورات عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء.. سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة، ومعالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، ومعالي مريم بنت محمد المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة، ومعالي علي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، وعدد من المسؤولين والوفد المرافق لرئيس وزراء رومانيا.
June 21, 2022 / 10:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.