جار التحميل...

°C,
خاصة بالقطاع الصناعي

الزيودي: اصنع في الإمارات يحقق أبعاداً كبيرة على الاقتصاد الوطني

June 21, 2022 / 11:20 PM
أكد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، أن فعاليات منتدى "اصنع في الإمارات"، التي انطلقت في أبوظبي الثلاثاء، تحت عنوان "استثمار.. شراكة.. نمو"، تحقق أبعاداً استراتيجية كبيرة على الاقتصاد والقطاع الصناعي خاصة والتنمية الصناعية بالدولة.
الشارقة 24 – وام:

قال معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، إن فعاليات منتدى "اصنع في الإمارات"، التي انطلقت في أبوظبي اليوم تحت عنوان "استثمار.. شراكة.. نمو"، تحقق أبعاداً استراتيجية كبيرة على الاقتصاد والقطاع الصناعي خاصة والتنمية الصناعية في الدولة، وضمان سلاسل الإمداد في الإمارات، مشيراً في هذا الصدد إلى جلسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة خلال القمة العالمية للحكومات في دبي مارس الماضي، وحديثه عن أهمية القطاع الصناعي، والمنجزات خلال العقود الماضية، وأداء القطاع خلال السنوات العشر المنقضية وما هي خططنا المستقبلية.

وأكد معالي الزيودي في تصريحات صحافية، أهمية مثل هذه المنتديات لضمان دعم القطاع الصناعي، لافتاً إلى حدوث طفرة كبيرة في تطوير النظام الاقتصادي بالدولة، لجذب المستثمرين والمصنعين وتحقيق النمو في الإمارات، وضمان أن يكون للمصانع الموجودة بالدولة سوق محلي ضخم، يستوعب الكميات المنتجة، وتقليل المنتجات الواردة من خارج الدولة.

وأضاف " تتضمن تداعيات وأبعاد منتدى "اصنع في الإمارات" ضمان المواصفات والمقاييس في المنتجات المحلية، وخلق فرص عمل من خلال الشركات، ورأينا قصص نجاح كبيرة باهرة للموجودين على أرض الإمارات، والعقود التي تم الإعلان عنها ضخمة جداً خلال الفترة المقبلة".
June 21, 2022 / 11:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.