جار التحميل...

°C,
في شهر يوليو

نادي مليحة يرفع جاهزيته ويعد مجموعة من الأنشطة الصيفية للطلبة

June 17, 2022 / 1:45 PM
ينظم نادي مليحة الثقافي الرياضي مجموعة من الأنشطة الصيفية والمتميزة لاستقبال الطلبة خلال شهر يوليو والتي تقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي.
الشارقة 24:

أكد عبد الله سعيد بالعجيد الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية أن نادي مليحة سينظم مجموعة من الأنشطة الصيفية والمتميزة لاستقبال الطلبة خلال شهر يوليو في عطلتهم المدرسية من خلال تنظيم 4 أسابيع متنوعة بحيث يكون النادي كما درج سابقاً منصة لاستثمار أوقات النشء والشباب.

وأشار إلى أن النادي أعد حزمة متنوعة من الأنشطة الصيفية التي تقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة من أجل خلق بيئة رياضية صحية تستوعب كافة الشباب والأطفال والنشء في برامجه المتنوعة التي تقام على مدى أسابيع العطلة الصيفية ابتداء من منتصف يوليو المقبل وبعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

ولفت الكتبي إلى أن نادي مليحه سيعزز صدارته في الفعاليات الصيفية ليكون مرتكزاً لنجاح البرامج الشبابية على مستوى إمارة الشارقة والدولة في البرامج المنتقاة والتي تراعي مختلف احتياجات العصر .

وأوضح أن النادي وبتوجيهات من رئيس مجلس إدارة للنادي محمد سلطان الخاصوني سيتم رفع الطاقات المختلفة وتجهيز كافة المرافق والصالات ودراسة الاحتياجات في الأنشطة لتكون مهيأة لاستقبال الطلبة من مختلف الأعمار والمناطق ومن المواطنين والمقيمين في تلك البرامج لافتاً إلى أن النادي لن يتوانى عن تسخير كافة إمكاناته البشرية والمادية لتنظيم أفضل البرامج الصيفية .

June 17, 2022 / 1:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.