جار التحميل...

°C,
أكد أنها تُلزم الأندية على مواصلة العمل

رئيس نادي الحمرية: مكرمة حاكم الشارقة تشريف وتكليف في الوقت ذاته

June 16, 2022 / 6:35 AM
أكد سعادة جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، أن مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة هي تشريف وتكليف في الوقت ذاته، تُلزم الأندية على مواصلة العمل.
الشارقة 24:

شكر سعادة جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على المكرمة السخية المقدمة من سموه إلى أندية الإمارة الباسمة من أصحاب الإنجازات في الموسمين الماضي والجاري، والبالغة قيمتها 27 مليون درهم.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية: إن مكرمة صاحب السمو هي تشريف وتكليف في الوقت ذاته، تُلزم الأندية على مواصلة العمل من أجل الظفر بالألقاب والبطولات على المستوى المحلي، والسعي وراء تمثيل الدولة بأفضل صورة على المستوى الدولي.

وشدد الشامسي على أن النتائج التي حققها نادي الحمرية بشكل خاص والأندية المنضوية تحت لواء إمارة الشارقة بصفة عامة، ما كانت لتحقق لولا الدعم اللامحدود والمستمر من سموه.

وأكد الشامسي، أن المكرمة تشكل تحديا وحافزا لأندية الإمارة من أجل الاجتهاد أكثر فأكثر وتحقيق المزيد من النجاحات بما يوازي الدعم السخي من صاحب السمو حاكم الشارقة.

وأشار الشامسي إلى أن نادي الحمرية سيواصل العمل بكل جد وتفانٍ للبصم على نتائج إيجابية، تعكس الدعم الكبير والرعاية المستمرة من سموه للرياضة والرياضيين المتميزين.

وأوضح الشامسي، أن أندية إمارة الشارقة مطالبة بمواصلة العزف على وتر التألق، بما يقابل هذه المكرمة السخية الجديدة من سموه، التي أكدت أن عنوان الرياضة في الإمارة الباسمة هو "التميز والإنجازات".
June 16, 2022 / 6:35 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.