جار التحميل...

°C,
اعتباراً من اليوم الأربعاء..

متاجر التجزئة في أبوظبي تطبق حظراً لاستخدام الأكياس البلاستيكية

June 01, 2022 / 9:38 PM
بدأ، الأربعاء، تطبيق الحظر المفروض على استخدام الأكياس البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة الذي تم الإعلان عنه في شهر أبريل الماضي، والذي يأتي في إطار تنفيذ السياسة المتكاملة للمواد البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة التي أطلقتها هيئة البيئة – أبوظبي في عام 2020.
الشارقة 24 – وام:

بدأ، اليوم الأربعاء، تطبيق الحظر المفروض على استخدام الأكياس البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة الذي تم الإعلان عنه في شهر أبريل الماضي، والذي يأتي في إطار تنفيذ السياسة المتكاملة للمواد البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة التي أطلقتها هيئة البيئة – أبوظبي في عام 2020.

وتجولت سعادة الدكتورة شيخة سالم الظاهري، الأمين العام لهيئة البيئة - أبوظبي، سعادة محمد منيف المنصوري، مدير تنفيذي مركز أبوظبي للأعمال وأحمد طارش القبيسي، مدير إدارة الرقابة والتفتيش من دائرة التنمية الاقتصادية وسعادة الدكتورة مريم حارب السويدي، نائب المدير العام للشؤون التشغيلية بالإنابة هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، على عدد من منافذ البيع بالتجزئة الرئيسية في إمارة أبوظبي، للتحقق من امتثالها لحظر استخدام الأكياس البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة.

وشملت الجولة 4 منافذ للبيع بالتجزئة وهي اللولو فرع المشرف مول وسبينيس فرع شارع المرور، وكارفور فرع شارع المطار وجمعية أبوظبي التعاونية فرع شارع المرور.

وعرضت منافذ البيع بالتجزئة أكياساً قابلة لإعادة الاستخدام مقابل رسم رمزي لإعطاء العملاء الفرصة لإعادة استخدامها عند الحاجة وتشجيعهم على اتباع سلوك إيجابي نحو البيئة من خلال تجنب استخدام الأكياس البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة.
June 01, 2022 / 9:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.