جار التحميل...

°C,
بهدف نشر ثقافة نظام تقييم الأداء

"موارد الشارقة" تنظم ورشة تقييم الأداء افتراضياً لموظفي الحكومة

May 30, 2022 / 12:00 PM
بهدف نشر ثقافة نظام تقييم الأداء لدى الموظف والمسؤول المباشر، ومعرفة كيفية تطبيق النظام الإلكتروني، نفذت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، ورشة تقييم الأداء لموظفي حكومة الشارقة من مختلف الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية في الإمارة، وذلك عبر تقنية البث المباشر باستخدام برنامج "webex" يوم الأربعاء الماضي.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة ورشة تقييم الأداء والتي تم عقدها بتقنية البث المباشر باستخدام برنامج "webex" يوم الأربعاء الماضي، حيث استهدفت الورشة عدد من المسؤولين والموظفين من مختلف الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة.

تأتي الورشة بهدف الاطلاع الدائم على الاحتياجات التدريبية الخاصة بجميع الجهات الحكومية في كل مرحلة من مراحل نظام تقييم الأداء، وذلك ضمن حرص الدائرة على نشر ثقافة نظام تقييم الأداء وتعزيز معرفة المسؤولين والموظفين بخطوات تطبيق جميع مراحل النظام لتطوير مستوى أداء الموظفين وتشجعيهم على الابتكار والتميز في إنجاز الأعمال.

وتهدف الورشة إلى نشر ثقافة نظام تقييم الأداء لدى الموظف والمسؤول المباشر، ومعرفة كيفية تطبيق النظام الإلكتروني، وتعريف الموظفين بالأحكام العامة الخاصة بنظام تقييم الأداء مثل: تقييم موظفي الخدمة الوطنية والتظلمات.

كما تضمنت الورشة التدريب على كيفية صياغة الأهداف الذكية، التي تساهم في ضمان تركيزه على النواحي الرئيسية الهامة في عمله، مما يحقق الإنجاز بكل كفاءة وفاعلية.
May 30, 2022 / 12:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.