جار التحميل...

°C,
بفوزه على الكندي فيلكس أوجيه-ألياسيم

نادال يضرب موعداً مع ديوكوفيتش في ربع نهائي رولان جاروس

May 30, 2022 / 1:37 AM
نادال خلال اللقاء
تأهل النجم الإسباني المخضرم رافاييل نادال، إلى ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس)، ثاني بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم، بفوزه على الكندي فيلكس أوجيه-ألياسيم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أفلت النجم الإسباني المخضرم رافاييل نادال، من فخ منافسه الكندي فيلكس أوجيه-ألياسيم، بعدما تغلب عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين، ليصعد إلى دور الثمانية في منافسات فردي الرجال ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس)، ثاني بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم.

وفي مباراة ماراثونية، فاز نادال، الذي يحمل الرقم القياسي كأكثر اللاعبين فوزاً بالبطولة برصيد 13 لقباً، على ألياسيم بنتيجة 3 / 6 و6 / 3 و6 / 2 و3 / 6 و6 / 3، في دور الستة عشر للبطولة.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها نادال المجموعة الافتتاحية في رولان جاروس منذ عام 2018، وفقاً لرابطة لاعبي التنس المحترفين، التي أشارت إلى أن النجم الإسباني تعرض للموقف ذاته أمام الأرجنتيني دييجو شوارتزمان في دور الثمانية للمسابقة قبل 4 أعوام.

وبذلك، ضرب نادال موعداً نارياً في دور الثمانية أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، الذي تغلب على شوارتزمان في دور الستة عشر في وقت سابق.
May 30, 2022 / 1:37 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.