جار التحميل...

°C,
أشاد بإنجازات منتخب الإمارات للرجبي

عمار النعيمي يستقبل مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرجبي

May 26, 2022 / 12:20 PM
رحب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بمكتبه في ديوان الحاكم صباح الخميس، بالشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للرجبي وسعادة قيس عبد الله الظالعي رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي للرجبي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرجبي
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بمكتبه في ديوان الحاكم صباح الخميس، الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للرجبي وسعادة قيس عبد الله الظالعي رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي للرجبي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرجبي وذلك بحضور محمد سلطان الزعابي الأمين العام للاتحاد الإماراتي وسعود عبد الله النعيمي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرجبي رئيس لجنة الاستثمار والتسويق.

ورحب سمو ولي عهد عجمان بالوفد .. مشيداً بالإنجازات التي يحققها منتخب الإمارات للرجبي "رجال وسيدات" في البطولات القارية والدولية ورفع علم الدولة في تلك المحافل، مؤكداً أن هذه الإنجازات ثمرة دعم القيادة الرشيدة لكافة الرياضات ولاسيما رياضة الرجبي وجهود مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وأعضاء مجلس الإدارة، والجهازين الفني والإداري واللاعبين.

ورحب سموه باستضافة إمارة عجمان للجولة النهائية من سلسلة بطولة آسيا لسباعيات الرجبي، مثمناً اختيار وفد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرجبي عجمان لإقامة البطولة.

وأكد سموه أن إمارة عجمان تضع كافة إمكاناتها لتنظيم بطولة مميزة تليق بدولة الإمارات صاحبة السجل الحافل والمبهر في تنظيم واحتضان كافة الفعاليات الإقليمية والدولية بنجاح منقطع النظير.

كما أكد أن تنظيم مثل هذه المناسبات الرياضية في عجمان هو امتداد طبيعي لبطولات الرجبي التي استضافتها الدولة وتسهم في تعزيز مكانة الإمارات على خريطة الرياضة الإقليمية والعالمية والترويج لاسم دولتنا الغالية والمساهمة في النهوض بالمستوى العام لرياضة الرجبي ونشرها على أوسع نطاق وتسخير الرياضة لتكون عنصراً أساسياً في التقارب والتآلف والمحبة بين الشعوب خاصة وأن الإمارات عرفت عبر تاريخها بأنها وطنا للتعايش والسلام بين مختلف الجنسيات.
 
May 26, 2022 / 12:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.