جار التحميل...

°C,
لرائدات الأعمال والأسر المنتجة

29 مشروعاً مشاركاً بمعرض "درة الشرق" في نادي سيدات خورفكان

May 26, 2022 / 10:02 PM
كشفت منى آل علي نائب مدير نادي سيدات الشارقة - فرع خورفكان، عن مشاركة 29 مشروعاً متنوعاً في النسخة الأولى من معرض "درة الشرق"، الذي انطلق، اليوم الخميس ويستمر لغاية 30 الجاري، في صالة رواق للمناسبات بمقر الفرع.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أعلنت منى آل علي نائب مدير نادي سيدات الشارقة - فرع خورفكان، عن مشاركة 29 مشروعاً متنوعاً في معرض "درة الشرق"، الذي انطلقت فعالياته، اليوم الخميس، في صالة رواق للمناسبات بمقر الفرع.

وأوضحت آل علي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن النسخة الأولى للمعرض الهادف لدعم مشاريع الأسر المنتجة ورائدات الأعمال، توفر للزوار من السيدات، خيارات مثلى للشراء لمختلف المنتجات والسلع، من أزياء، وأحذية، وعطور، ومنتجات للعناية بالبشرة، وإكسسوارات، وغيرها.

وأضافت آل علي، أن فعاليات المعرض تستمر من 26 إلى 30 مايو الجاري، ابتداءً من الساعة 4 وحتى 10 مساءً، موضحة أن برنامج تالة التابع للنادي، وفر ركناً ترفيهياً للأطفال، ما يمكن الزائرات من اصطحاب أطفالهن والاستمتاع بالوقت.

وأوضحت نائب مدير نادي سيدات الشارقة - فرع خورفكان، أن إدارة النادي تحرص على تسخير كافة إمكانات مرافق النادي، ومنها "مركز إبداع"، والذي يعرض العديد من المنتجات الخاصة به، ومطعم مراسي الذي يتيح أصنافاً مختلفة من المأكولات، علاوة على مركز جوري للتجميل، والذي يقدم خدماته للسيدات.
May 26, 2022 / 10:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.