جار التحميل...

°C,
تلقى تعازي ترودو هاتفياً بوفاة الشيخ خليفة

محمد بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع كندا

May 26, 2022 / 10:35 PM
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة
أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، في اتصال هاتفي تلقاه، اليوم الخميس، من جاستن ترودو رئيس وزراء كندا الصديقة، حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات بين البلدين، وتوسيع آفاقها بما يخدم المصلحة المشتركة.
الشارقة 24 – وام:

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً من جاستن ترودو رئيس وزراء كندا الصديقة، قدم خلاله تعازيه ومواساته إلى سموه وشعب دولة الإمارات في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله.

كما قدم ترودو، التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتمنى لسموه التوفيق في قيادة الدولة نحو آفاق جديدة من التقدم والازدهار في مختلف المجالات، وعبر عن تطلعه إلى مزيد من العمل مع سموه، لتعزيز العلاقات الإماراتية - الكندية في مختلف المجالات.

من جانبه، عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن شكره لرئيس وزراء كندا لمشاعره الطيبة، وتمنى له موفور الصحة والعافية، ولكندا الصديقة دوام الخير والازدهار، مؤكداً سموه حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات بين البلدين، وتوسيع آفاقها بما يخدم المصلحة المشتركة.
May 26, 2022 / 10:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.