جار التحميل...

°C,
التعادل يسيطر على الطاولات الثلاث الأولى

منافسات مثيرة في الجولة الثانية لبطولة الشارقة ماسترز للشطرنج

May 24, 2022 / 6:13 AM
تواصل بطولة الشارقة ماسترز الدولية الخامسة للشطرنج تألقها، حيث سيطر التعادل على لقاءات الطاولات الثلاث الأولى ضمن الجولة الثانية من المسابقة، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو حاكم الشارقة، بمشاركة 80 لاعباً ولاعبة.
الشارقة 24 - محمود علي:

شهدت منافسات الجولة الثانية من بطولة الشارقة ماسترز الدولية الخامسة للشطرنج منافسات مثيرة حيث سيطر التعادل على لقاءات الطاولات الثلاث الأولى، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الدولية التي ينظمها نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتستمر منافساتها حتى 30 مايو الجاري، بمشاركة 80 لاعباً ولاعبة من 48 دولة.

فعلى الطاولة الأولى والتي جمعت لاعب المنتخب الوطني ونادي الشارقة الأستاذ الدولي الكبير سالم عبد الرحمن مع منافسه الهندي الأستاذ الدولي الكبير أديبان بي، انتهى اللقاء بالتعادل في مباراة حاول فيها سالم فرض أفضليته الا أن خبرة اللاعب الهندي أجبرت سالم على الموافقة أخيراً على تقاسم نقطة اللقاء.

وتقاسم الهندي الأستاذ الدولي الكبير سيثو رامان على الطاولة الثانية نقطة المباراة خلال اللقاء الذي جمعه مع الأستاذ الدولي الكبير الروسي أليكسي سارانا، وانتهى لقاء الطاولة الثالثة بنتيجة التعادل بين الأستاذ الدولي الكبير الروماني بوجدان دانييل والأستاذ الدولي الكبير الهندي أريان تشوبرا.

وعلى الطاولة الرابعة، تمكن بطل العالم للشباب الأوزبكي الموهوب جواهر سينداوف من تحقيق الفوز على منافسه الهندي الأستاذ الدولي الكبير جو كيش، فيما انتهى لقاء الطاولة الخامسة بين الأرميني الأستاذ الدولي الكبير روبير هوفهانيسيان ومواطنه الأستاذ الدولي الكبير هايك مارتوريسيان بالتعادل، وعلى الطاولة السادسة حقق الهندي الأستاذ الدولي الكبير أباجيت جوبتا الفوز على الأرميني شانت ساركيسيان.
 
May 24, 2022 / 6:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.