جار التحميل...

°C,
قبل نهائي الأبطال

النجم المصري محمد صلاح: لا أقصد إهانة نادي ريال مدريد

May 21, 2022 / 6:32 PM
محمد صلاح
أكد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه متحمس ومتفائل، قبل خوض الجولة الأخيرة والحاسمة للقب الدوري الإنجليزي، وكذلك يشعر بالسعادة لتكرار المواجهة مع ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الشهر.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

قال هداف ليفربول، محمد صلاح، إن فريقه متحمس ومتفائل، قبل خوض الجولة الأخيرة والحاسمة للقب الدوري الإنجليزي، وكذلك يشعر بالسعادة لتكرار المواجهة مع ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الشهر.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر مانشستر سيتي، قبل اليوم الأخير بالمسابقة، غداً الأحد.

وقال صلاح لشبكة "بي.إن.سبورتس": "متحمس وأي شيء قد يحدث في كرة القدم، نأمل في خسارة أو تعادل السيتي، وفوزنا باللقب".

وأضاف: "نتحدث داخل الفريق، نشعر بالحماس وكل ما بوسعنا فقط هو التفاؤل والتركيز في مباراتنا، ولنرى ما سيحدث، تكرر نفس الموقف في موسم 2018-2019، وتوجوا السيتي باللقب في الجولة الأخيرة".

وستكون أمام ليفربول فرصة لإضافة لقب جديد، بعد كأسي الرابطة والاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، حين يواجه ريال مدريد في باريس 28 مايو الجاري.

وتحدث قائد منتخب مصر في وقت سابق، وفي أكثر من مناسبة عن رغبته في "الثأر" من بطل الدوري الإسباني.

وتابع هداف الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن: "سعيد بمواجهة ريال مدريد، اعتقد البعض أن الحديث عن رغبتي في مواجهتهم إهانة لهم، لكن ريال مدريد أقوى فريق في تاريخ دوري الأبطال، وما حدث في النهائي السابق يجعلني أرغب في مواجهته مجدداً".

واختتم: "ستكون مواجهة صعبة، خاصة أن الريال هزم أقوى المنافسين هذا الموسم، أنا متحمس للنهائي، وأتمنى الفوز باللقب".

وغاب صلاح عن الفوز الأخير على ساوثهامبتون في الدوري، بسبب إصابة عضلية تعرض لها أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد، لكنها على الأرجح لن تمنعه من اللعب أمام وولفرهامبتون وريال مدريد.
May 21, 2022 / 6:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.