جار التحميل...

°C,
في ليلة وداع كيليني

يوفنتوس يسقط بفخ التعادل أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي

May 17, 2022 / 12:52 PM
سجل سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليقتنص لاتسيو تعادلاً مثيراً 2-2 مع يوفنتوس بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل: 

سقط يوفنتوس في فخ تعادل مخيب أمام ضيفه لاتسيو 2-2 في أمسية وداع نجميه جورجو كييليني والأرجنتيني باولو ديبالا، في ختام المرحلة الـ 37 من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

وسجل الصربي دوشان فلاهوفينش في الدقيقة 10 والإسباني الفارو موراتا في الدقيقة 36 هدفي يوفنتوس، والبرازيلي أليكس ساندرو في الدقيقة (51 خطأ في مرمى فريقه) والصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش في الدقيقة (90+5) هدفي لاتسيو.

وحظي كييليني "37 عاماً" بتكريم جماهير فريق "السيدة العجوز"، عندما غادر الملعب في الدقيقة 17، توقيت رمزي دلالة على 17 موسماً أمضاها من نادي "السيدة العجوز"، تاركاً مكانه للدولي الهولندي ماتيس دي ليخت.

ولعب كييليني الدقائق الأخيرة مع يوفنتوس على ملعب "أليانز ستاديوم"، بعدما أكد الأسبوع الماضي رحيله في نهاية الموسم الحالي.

وحيا كييليني الذي توج بـ 19 لقباً مع يوفنتوس منذ بداية مسيرته معه عام 2005، زملاءه بابتسامة عرضية، ومنح شارة القيادة إلى صانع الالعاب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي ودع الجماهير في الدقيقة 78، تاركاً مكانه للنروجي مارتن بالومبو كونها مباراته الأخيرة أيضاً على ملعب السيدة العجوز، لأن عقده ينتهي هذا الصيف أيضاً، ولم يتوصل إلى اتفاق مع المسؤولين من أجل تمديده.

وانضم ديبالا "28 عاماً" إلى يوفنتوس في العام 2015، وأحرز معه لقب الدوري 5 مرات وجائزة أفضل لاعب في موسم 2020، وعُيّن نائباً لقائد الفريق مع بداية الموسم الحالي، لكن غياباته العدة بسبب الإصابة أثرت على أدائه في تشكيلة "السيدة العجوز". 
May 17, 2022 / 12:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.