جار التحميل...

°C,
بمناسبة انتخابه رئيساً للدولة

محمد الشامسي: محمد بن زايد.. خير خلف لخير سلف

May 15, 2022 / 12:53 PM
بارك سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة لانتخاب سموه رئيساً للدولة وهنأ سموه على هذه الثقة من أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد ومبايعة الشعب.
الشارقة 24:

هنأ سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بانتخاب سموه رئيساً للدولة وبارك لسموه هذه الثقة من أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد ومبايعة الشعب لتفتح صفحة جديدة من أجل استكمال النهضة والتمكين وتعزيز مكانة الامارات في كافة المحافل.

وأشار إلى أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رجل القيادة وصاحب المسؤولية الوطنية الكبيرة نظراً لما يتمتع به من صفات أهلته ليكون رئيسا لأسعد شعب.

وأوضح الشامسي أن دولة الإمارات العربية المتحدة تترسم بسموه مسيرة مشرقة جديدة تمهد لصفحات من العمل الوطني والبناء المجتمعي فسموه خير خلف لخير سلف وعلى عاتقه مواصلة استمرار دولة الإمارات ونهجها الذي يشار إليه بالبنان في تحقيق الإنجازات واستكمال رسالتها العالمية التي بدأها وخطها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في نشر الخير والسلام بين دول وشعوب العالم.

May 15, 2022 / 12:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.