جار التحميل...

°C,
سائلاً المولى عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته

محمد بن حمد بن طحنون يعزي في وفاة فقيد الوطن

May 13, 2022 / 11:32 PM
تقدم معالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة، عن خالص تعازيه ومواساته في فقيد الوطن الكبير، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله".. إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حاكم أبوظبي وسمو أنجال الفقيد وعموم عائلة آل نهيان الكرام.. سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته.
الشارقة 24 – وام:

أعرب معالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة، عن خالص تعازيه ومواساته في فقيد الوطن الكبير، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله".. إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حاكم أبوظبي وسمو أنجال الفقيد وعموم عائلة آل نهيان الكرام.. سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته، وعظيم مغفرته ورضوانه ويلهم آل نهيان الكرام، جميل الصبر والسلوان في المصاب الجلل.

وقال معاليه إن دولة الإمارات فقدت اليوم والداً ومعلماً حكيماً نهل من حكمة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وسار على نهجه.. فكان قائداً رمزاً في العمل والإخلاص ونموذجاً فريداً في القيادة والريادة لم يدخر جهداً من أجل رفعة وطنه، وكان سنداً وفياً لأمته سيبقى حاضراً في وجداننا.. أجزل الله مثوبته على ما قدمه لشعبه وأمته.
May 13, 2022 / 11:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.