جار التحميل...

°C,
بجامعة الإمارات ..

وفد "ناسا" والمركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء يبحثان التعاون

May 12, 2022 / 10:55 AM
بحث وفد من الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء "ناسا" مع المركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء بجامعة الإمارات العربية المتحدة سُبل التعاون البحثي والتعليمي في مجالات الفضاء بين الطرفين.
الشارقة 24 - وام:

زار وفد من الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء "ناسا" المركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء بجامعة الإمارات العربية المتحدة لمناقشة سُبل التعاون البحثي والتعليمي في مجالات الفضاء بين الطرفين.

واستقبل الوفد الأستاذ الدكتور أحمد مراد النائب المشارك لشؤون البحث العلمي وعدد من الإداريين والمهندسين بالمركز ، حيث ‎تعرّف الوفد خلال جولته على ‏تاريخ جامعة الإمارات ‏ورسالتها، وبنيتها التحتية التعليمية ‏والبحثية، ومعاهدها البحثية، ومجموعة ‏أنشطة البحث والتطوير الحالية، إضافة إلى أهم المشاريع التي يعمل على تطويرها المركز في مجالات اكتشاف الفضاء.

وأكد الدكتور أحمد مراد أن جامعة الإمارات توصلت من خلال المركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء إلى مركز متقدم في مجال علوم الفضاء وتطمح إلى تحقيق المزيد والارتقاء إلى الأفضل، وذلك من خلال التعاون المشترك بين المؤسسات العالمية الرائدة في هذا المجال لتبادل الخبرات العلمية والتقنية حول أحدث التطورات في مجال بحوث علوم الفضاء .
 
May 12, 2022 / 10:55 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.