جار التحميل...

°C,
لتعزيز الجذب السياحي

نادي الشارقة للسيارات القديمة يستعرض أهم مشاريعه بسوق السفرالعربي

May 11, 2022 / 6:43 PM
ضمن مشاركته في سوق السفر العربي 2022، المقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي، يستعرض نادي الشارقة للسيارات القديمة، جدول فعالياته وأهم المشاريع التطويرية لتعزيز الجذب السياحي.
الشارقة 24:

يستعرض نادي الشارقة للسيارات القديمة خلال مشاركته في سوق السفر العربي 2022 المقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي جدول فعالياته وأهم المشاريع التطويرية لتعزيز الجذب السياحي وذلك ضمن جناح هيئة الإنماء التجاري والسياحي وتحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتعزيز مكانة النادي، كوجهة للمهتمين في مجال رياضة السيارات القديمة.

وحظي جناح النادي بإقبال كبير من جانب المهتمين في رياضة السيارات القديمة، إلى جانب الشركات السياحية المنظمة للفعاليات الرياضية والتي ناقشت سبل التعاون الدائم من خلال المشاركة في الأجندة المعتمدة للفعاليات، والتي تعد ركيزة أساسية ومهمة للسياحة الرياضية.

وأكد سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة، حرص النادي على المشاركة في هذا الحدث العالمي للترويج لاهتمام وتبني إمارة الشارقة هذا النوع من الرياضات، لجذب المهتمين والباحثين عن السيارات القديمة والنادرة حول العالم، باعتبارها عامل جذب سياحي مهم، وتعد نقطة التقاء ومنصة للترويج لأنشطة وفعاليات النادي لبناء الشراكات الاستراتيجية مع الجهات الداعمة.

وكشف أبو الزود خلال الحدث عن إطلاق مشروع مشترك قادم مع الجهات الحكومية المتخصصة، من خلال تطبيق تجربة مبتكرة تعتمد على أحدث البرامج التفاعلية، وتقنيات الواقع المعزز لزيارة المواقع السياحية في إمارة الشارقة من خلال جولات افتراضية تتيح للزوار معايشة الواقع الحقيقي بالصوت والصورة، والتجول في شوارع إمارة الشارقة، وزيارة أهم المعالم السياحية، وذلك من خلال مجموعة متنوعة ونادرة من السيارات القديمة.
May 11, 2022 / 6:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.