جار التحميل...

°C,
رغم الهزيمة أمام مانشستر سيتي

كريم بنزيما: يجب ألا نستسلم في لقاء الإياب من دوري الأبطال

April 27, 2022 / 11:40 AM
أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، أن على فريقه القتال في لقاء الإياب أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

قال النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني: "إن الفريق يجب ألا يستسلم"، بعد الهزيمة أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي 3 / 4 أمس الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل كريم بنزيما ثنائية لريال مدريد في المباراة رقم 600 له ضمن صفوف الملكي لينفرد بصدارة قائمة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 14 هدفاً وبفارق هدف واحد أمام روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني الذي ودع منافسات البطولة من دور الثمانية.

ويلتقي مانشستر سيتي وريال مدريد إيابا على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد يوم الأربعاء المقبل على أن يتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى النهائي حيث يلتقي الفائز في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي بين ليفربول الإنجليزي وفياريال الإسباني.

وقال بنزيما عقب المباراة في تصريحات لمنصة "موفيستار بلس" :"الهزيمة لا تكون جيدة على الإطلاق لأننا متحمسون للغاية بشأن دوري الأبطال، الشيء الأكثر أهمية هو ألا نستسلم أبداً، سنكافح حتى النهاية."
April 27, 2022 / 11:40 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.