جار التحميل...

°C,
أشاد بتأهل فريق البطائح إلى دوري أدنوك للمحترفين

عيسى هلال: الشارقة تشهد طفرة رياضية كبيرة وإنجازات بكل الألعاب

April 27, 2022 / 5:54 PM
سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي
أشاد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بتأهل فريق البطائح للعب في دوري أدنوك للمحترفين الموسم المقبل، وأكد أن الطفرة الكبيرة التي تعيشها أندية الإمارة، هو تجسيد لما تمثله قيمة الرياضة في الإمارة.
الشارقة 24 – وام:

أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن إمارة الشارقة رائدة في كل الرياضات التي تمارس فيها، مشيراً إلى أن المد الرياضي قادم في الإمارة في المستقبل القريب، مسترشداً على هذا بتأهل فريق البطائح للعب في دوري "أدنوك" للمحترفين الموسم المقبل للمرة الأولى في تاريخه، وكذلك خطط خورفكان للمشاركة في مسابقات الكرة الطائرة.

وأوضح الحزامي، أن الطفرة الكبيرة التي تعيشها أندية الإمارة في مختلف الرياضات ومنافساتها على حصد الألقاب والمراكز الأولى، هو تجسيد لما تمثله قيمة الرياضة في الإمارة بفضل الدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورعايته الكريمة لهذا الحراك الرياضي في الإمارة.

وأوضح رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن المد الرياضي في إمارة الشارقة قادم بقوة في المستقبل القريب، ليس فقط في نادي الشارقة الذي نجح في المنافسة على العديد من الألقاب في مختلف الرياضات هذا الموسم، ولكن أيضاً في باقي أندية الإمارة، ويمثل نجاح البطائح في التأهل إلى دوري المحترفين أحدث إنجازات الرياضة في الشارقة وبداية هذا المد.

وتأهل فريق البطائح للعب في الموسم المقبل لدوري أدنوك للمحترفين، للمرة الأولى في تاريخه، بعد ثلاثة مواسم فقط من المشاركة في دوري الدرجة الأولى، حيث دشن مشاركاته في موسم 2019 - 2020، وواصل وجوده في المراكز المتقدمة، قبل أن يتأهل لدوري المحترفين في الموسم الحالي.

وسيتواجد البطائح، مع باقي أندية المحترفين الأخرى في الإمارة وهي الشارقة واتحاد كلباء وخورفكان، بما يجسد المكانة الكبيرة والمتميزة للرياضة في الإمارة.

وأكد رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن هناك العديد من المشروعات الرياضية المقبلة التي من شأنها تعزيز مفهوم المنافسة والتفوق الرياضي في أندية إمارة الشارقة وتفسح المجال مستقبلاً لظهور العديد من الأنشطة الرياضية الفاعلة.

وأوضح الحزامي، يخطط نادي خورفكان للمشاركة في مسابقات الرجال باتحاد الكرة الطائرة الموسم المقبل وذلك حسب استعداداتهم، ليكون هناك مجال جديد للمنافسة وتواجد أندية الشارقة في هذه الرياضة المهمة.

وأضاف لدينا أيضاً الفرق الرياضية في المنطقة الوسطي في كرة اليد والسلة والطائرة، والتي بدأت من الصفر، ونفذت خطة النهوض والتطوير، وهي في سبيلها للتواجد بقوة في مسابقات هذه الرياضات في القريب العاجل، ومن الوارد أن يكون هناك فرق لفئة للشباب يمثلون المنطقة الوسطى في هذه الرياضات الموسم المقبل أيضاً.

وأكد الحزامي، أن تضافر الجهود علاوة على الدعم والرعاية المستمرين من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، لكل الأنشطة الرياضية والحراك الرياضي في الإمارة، صنع بيئة جاذبة وخصبة لأي إبداع رياضي قادم في الشارقة.

ونافست أندية إمارة الشارقة، في مختلف بطولات الموسم المحلي للرياضات المختلفة، وتأهلت فرق نادي الشارقة للمباريات النهائية في بطولات كرة السلة واليد وحققت العديد من الألقاب على مستوى الكبار والفئات السنية، كما حققت أندية الإمارة العديد من الألقاب في بطولات الكاراتيه والجودو وكرة الصالات، وأيضاً الرياضات النسائية المختلفة، ويستعد فريق نادي الشارقة لخوض نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم.
April 27, 2022 / 5:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.