جار التحميل...

°C,
لتعزيز بيئة العمل وتحقيق التقارب بين كافة الإدارات والأقسام

"الشارقة للضمان الاجتماعي" ينظم لقاءً رمضانياً في جزيرة النور

April 24, 2022 / 9:36 AM
نظم صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي تجمعاً رمضانياً لموظفيه، مساء أمس الأول، بجزيرة النور في الشارقة، لتعزيز بيئة العمل وتحقيق التقارب بين كافة الإدارات والأقسام.
الشارقة 24:

التقى موظفو صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي في تجمع رمضاني نظمه الصندوق بجزيرة النور في الشارقة، مساء أمس الأول، والذي يأتي في إطار الفعاليات التي يحرص الصندوق على تنظيمها لتعزيز بيئة العمل وتحقيق التقارب بين كافة الإدارات والأقسام.

حضر اللقاء الرمضاني سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بجانب الكوادر الوظيفية العاملة في الصندوق.

تجوّل الموظفون في أنحاء جزيرة النور واطلعوا على ما بها من أنواع مختلفة من الفراشات، بجانب مشاهدة مختلف البيئات والزراعات المتنوعة في الجزيرة.

ثم جرى تقديم عدد من الفقرات والبرامج والأنشطة الثقافية بين المشاركين والمشاركات، بجانب طرح عدد من الأسئلة والمناشط المختلفة الرمضانية التي تنوعت بهدف دعم أواصر التلاقي بين كافة موظفي الصندوق وتحقيق ترابطهم كأسرة واحدة لاسيما خلال الشهر الفضيل.

وفي هذا الشأن، أكد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، أهمية تنظيم اللقاء الرمضاني لكافة موظفي وموظفات الصندوق في جزيرة النور في ظل عودة الحياة والتعافي.

وأشار إلى أن الصندوق يحرص على تعزيز رؤيته في الاهتمام بكافة موظفيه باعتبارهم أسرة واحدة تعمل من أجل غايات وطنية لذا تم تنظيم هذا اللقاء ليحقق لهم لحظات جميلة لا تنسى.

وأكد الشامسي بأن اللقاء الرمضاني حقق أهدافه من حيث حضور الموظفين والموظفات ومشاركتهم في الفعاليات التي أقيمت في واحدة من أجمل الوجهات السياحية والثقافية في مدينة الشارقة.
April 24, 2022 / 9:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.