جار التحميل...

°C,
شهد ملتقى شباب أدنوك الرمضاني

الجابر: القيادة الرشيدة أرست نهجاً واضحاً للاستثمار بطاقات الشباب

April 24, 2022 / 1:19 AM
معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر ومعالي شما المزروعي خلال الملتقى
شهد معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، ملتقى شباب أدنوك الرمضاني، وأكد أن القيادة الرشيدة في الإمارات أرست نهجاً واضحاً للاستثمار في قدرات وطاقات الشباب.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، أن القيادة الرشيدة في دولة الإمارات أرست نهجاً واضحاً للاستثمار في قدرات وطاقات الشباب، معرباً عن ثقته بأن الشباب الإماراتيين يقومون بدورٍ أساسي في ضمان استمرارية أعمال "أدنوك" وتهيئتها لمواكبة المستقبل.

جاء ذلك، خلال كلمة لمعاليه في "ملتقى شباب أدنوك الرمضاني"، الذي أقيم في مركز أدنوك للأعمال بأبوظبي، بحضور ومشاركة معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، ومجموعة من كوادر أدنوك الشابة.

ودعا معاليه، شباب وشابات أدنوك إلى رفع سقف الأهداف والطموحات، والتركيز على مضاعفة الأهداف والجهود، والتفكير بأسلوب مختلف، وتبني نهج يركز على ريادة التغيير والابتكار للاستفادة من كافة إمكاناتهم.

وأوضح معاليه، أن القيادة الرشيدة في دولة الإمارات أكدت دائماً على ضرورة تمكين الشباب انطلاقاً من إيمانها العميق بقدرتهم على الابتكار وخلق الحلول التي تواكب طموحات النمو والتقدم في شتى المجالات، وتماشياً مع هذا النهج، تستمر "أدنوك" في الاستثمار بتطوير وتأهيل المواطنين الشباب وتوفير الفرص العملية أمامهم لبناء مسار وظيفي ناجح والمساهمة في مسيرة التقدم التي تشهدها الدولة.

من جانبها، أشادت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، بالجهود التي تبذلها "أدنوك" لتمكين الشباب من خلال "برنامج تطوير قيادات أدنوك الشابة" ومبادراتها المختلفة وفق توجيهات ورؤية القيادة الرشيدة، وأضافت تدرك أدنوك أن تحقيق الاستدامة لا يعتمد على الاستثمار في قطاع الطاقة فقط؛ وإنما في طاقة الإنسان وبالأخص الشباب باعتبارهم المحرك الرئيسي للتنمية، وأن العوائد التي تحققها منظومة تمكين وبناء قدرات الشباب الإماراتي في مختلف المجالات مجزية ونوعية.

وتضمن الملتقى، عدداً من الجلسات الحوارية التي ناقش خلالها موظفو "أدنوك" الشباب من مختلف شركات المجموعة عدة مواضيع مهمة شملت ضرورة التفكير بأسلوب رواد الأعمال، وكيفية مساهمة الشباب في تسريع وريادة عملية التغيير الإيجابي في كافة أعمال الشركة، والدور المهم الذي سيضطلع به الشباب في "أدنوك" لضمان استمرارية أعمال الشركة وتهيئتها لمواكبة المستقبل في ظل ما يشهده قطاع الطاقة من تغيرات سريعة.
April 24, 2022 / 1:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.