جار التحميل...

°C,
وسط أجواء إيمانية

ولي عهد عجمان يؤدي صلاة القيام بمسجد آمنة الغرير

April 23, 2022 / 2:16 AM
سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان خلال أداء صلاة القيام
وسط أجواء إيمانية، صلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الليلة، صلاة القيام التي أمها الشيخ مشاري العفاسي في مسجد الشيخة آمنة الغرير في عجمان.
الشارقة 24 – وام:

أدى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الليلة، صلاة القيام التي أمها الشيخ مشاري العفاسي في مسجد الشيخة آمنة الغرير في عجمان، والذي يؤمه نخبة من مشاهير قراء العالم الإسلامي في هذا الشهر الفضيل.

وأدى الصلاة مع سموه، الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ صقر بن عمار النعيمي، وسعادة يوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة.

وشهد مسجد آمنة الغرير في منطقة الصفيا، يوم الجمعة، إقبالاً منقطع النظير من جموع المصلين لصلاة القيام خلف الشيخ مشاري العفاسي، حيث امتلأ المسجد والساحات المحيطة بالمصلين، وذلك وفقاً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والصحية المتبعة، ووسط أجواء روحانية وإيمانية مفعمة بالسكينة والطمأنينة والخشوع من المصلين.

وتحظى فعاليات رمضان عجمان، برعاية واهتمام كبير من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وبتوجيهات من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، من أجل إحياء ليالي هذا الشهر الفضيل وترسيخ السنن النبوية، وسط أجواء إيمانية.
April 23, 2022 / 2:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.