جار التحميل...

°C,
بعنوان "منظومة التميز الحكومي والتوجهات الريادية"

شرطة الشارقة تنظم ملتقى مجالس التميز الرمضانية بنسخته الثانية

April 21, 2022 / 4:28 PM
بمشاركة نخبة من رواد التميز في العمل الأمني، نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، مساء الأربعاء ملتقى مجالس التميز الرمضانية الافتراضية في نسخته الثانية، بعنوان (منظومة التميز الحكومي والتوجهات الريادية).
الشارقة 24:

نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، مساء الأربعاء ملتقى مجالس التميز الرمضانية الافتراضية في نسخته الثانية، بعنوان (منظومة التميز الحكومي والتوجهات الريادية) ، وذلك بحضور سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، وسعادة العميد محمد المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة بالقيادة العامة لشرطة دبي، والعقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الشارقة، والمستشار فهد المطوع خبير معتمد، والمقدم الدكتور عمر الشحي  مدير مركز الأبحاث والتطوير في وزارة الداخلية، وعدد كبير من منتسبي وزارة الداخلية . 

في بداية الملتقى رحب العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة بالمشاركين في الندوة، مهنئاً إياهم بشهر رمضان الفضيل، سائلاً الله عز وجل ان يتقبل منهم صالح الأعمال، وأن يغفر لهم ما تبقى من أيامه الفضيلة.

وقال سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة في كلمة القاها خلال افتتاح الملتقى "أنه لا يخفى على الجميع أن إبهار العالم يبدأ من أرض الإمارات، من خلال التميز والريادة في كافة القطاعات والمجالات التي شهدتها الدولة، ودليلنا في  ذلك، ما شهدناه  من ابهار للعالم من خلال معرض اكسبو الدولي 2020، ومشاركة وزارة الداخلية وجميع القيادات الشرطية في تحقيق هذا الحلم الكبير، وهذا الحدث العالمي ، وأن حلم التميز لهذا الحدث  لم يأتي من فراغ ، بل جاء وفق خطط واستراتيجيات واضحة.

 وأضاف العميد بن عامر" عندما وضعت المقارنات نلنا فيها ولله الحمد الصدارة حيث تمكننا من تحقيق المراكز الأولى ليشار الينا بالبنان باننا في أرض الامارات  .. أرض اللامستحيل .. التي وضعت لنفسها مكاناً غير اعتيادياً على خارطة العالم ..  وقدمت دروساً متفردة في التنظيم والإدارة الاستثنائية للحدث، وها نحن اليوم نخطط للخمسين عاماً المقبلة بخطط وأفكار ملهمة مستمدين طاقتنا من قيادتنا الرشيدة، لنحلق في سماء الريادة ومتفردين في التميز والعطاء بتجاربنا السابقة .. وهي خير دليل على أننا في الطريق الصحيح، سائلاً المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة دائماً في الصدارة العالمية في مختلف المجالات".

واستعرض العميد محمد المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة بشرطة دبي الاصدار الجديد لبرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي الذي عزز بدوره اهمية التميز وجعل منها قوة دافعة ومحرك رئيسي لتحقيق قفزة نوعية في الأداء وتحقيق وزارة الداخلية لمراكز ريادية متعددة، لافتاً أهمية هذا الاصدار الجديد في تطوير العمل الحكومي .

 وذكر العميد المعلا أثناء الملتقى أن منظومة التميز الحكومي ساهمت بشكل كبير وملفت في تعزيز الأمن وتحقيق المؤشرات التنافسية على مستوى الدولة بشكل عام وعلى مستوى شرطة دبي بشكل خاص.


April 21, 2022 / 4:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.