جار التحميل...

°C,
استعرض المشاريع الريادية لتنظيم الخدمات الأمنية

العميد بن عامر يترأس اجتماع لجنة القيادة العليا الـ4 بشرطة الشارقة

April 19, 2022 / 5:37 PM
ترأس سعادة العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة الاجتماع الرابع للجنة القيادة العليا الدائمة لعام 2022 بشرطة الشارقة، الذي عقد صباح اليوم بمقر القيادة ، بحضور المديرين العامين وأعضاء اللجنة، حيث استعرض الاجتماع المشاريع الريادية لتنظيم الخدمات الأمنية الخاصة في إمارة الشارقة.

الشارقة 24:

بحضور المديرين العامين وأعضاء اللجنة، ترأس سعادة العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة الاجتماع الرابع للجنة القيادة العليا الدائمة لعام 2022 بشرطة الشارقة، الذي عقد صباح اليوم بمقر القيادة .

وناقــــش الاجــــتماع في مستهل أعماله القــــرارات والتوصـــــيات الصادرة عن الاجتماع السابق للقيادة، وما تم إنجازه من توصيات صدرت فيه.
 
كما استعرض الاجتماع عرضاً لأبرز النتائج المتعلقة بالجوائز المؤسسية والوظيفية التابعة للقيادة العامة، والمشاريع الريادية لتنظيم الخدمات الأمنية الخاصة في إمارة الشارقة، هذا إلى جانب مناقشة أهم نتائج وانجازات اللجنة للعام المنصرم 2021.

وفي ختام الاجتماع أعرب سعادة نائب قائد عام شرطة الشارقة عن شكره وتقديره للحضور، وعلى كافة الجهود المبذولة في تحقيق الريادة المؤسسية، داعياً إلى مواصلة الجهود في تحقيق التميز في مختلف المجالات المنوطة بعمل الشرطة، ووفق أفضل الممارسات المعمول بها عالمياً.


April 19, 2022 / 5:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.