جار التحميل...

°C,
بناء على تصنيفات مجلة تايمز للتعليم العالي

أميركية الشارقة من بين أفضل 250 جامعة شابة حول العالم

April 06, 2022 / 10:25 PM
صنفت الجامعة الأميركية في الشارقة مؤخراً من بين أفضل 250 جامعة تحت سن 50 عاماً، بناء على تصنيفات مجلة تايمز للتعليم العالي للجامعات الشابة، فيما تواصل الجامعة الأميركية في الشارقة نموها المحلي والدولي.
الشارقة 24:

تم تصنيف الجامعة الأميركية في الشارقة مؤخراً من بين أفضل 250 جامعة تحت سن 50 عاماً، بناء على تصنيفات مجلة تايمز للتعليم العالي للجامعات الشابة.

وتواصل الجامعة الأميركية في الشارقة نموها المحلي والدولي حيث يتم الاعتراف بها باستمرار من قبل هيئات تصنيف الجامعات الأكثر شهرة في العالم. فقد تم تصنيف الجامعة الأميركية في الشارقة هذا العام أيضًا ضمن أفضل 400 جامعة في العالم، وفقًا لتصنيفات "كيو أس" الجامعية العالمية (2022)، ومن بين أفضل 10 جامعات عربية حسب تصنيفات "كيو إس" الجامعية في المنطقة العربية لعام 2022 للسنة السابعة على التوالي.

وأعربت الدكتورة سوزان مام، مديرة الجامعة الأميركية في الشارقة، عن سعادتها بهذا التكريم قائلة: "أود أن أهنئ مجتمع الجامعة الأميركية في الشارقة على هذا الإنجاز العظيم، والذي يعكس التزام الجامعة وتطورها المستمر ونجاحها في التعليم والبحوث والتواصل المجتمعي والإنتاج الصناعي، لقد حققت الجامعة الأميركية في الشارقة هذه المكانة كواحدة من أفضل الجامعات الشابة في العالم نتيجة لإنجازات أعضاء الهيئة التدريسية المؤهلين تأهيلاً عالياً، وطلبتها المتميزين، وخريجيها الموهوبين الذين ارتقوا إلى مناصب بارزة في المنطقة وخارجها".
April 06, 2022 / 10:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.