جار التحميل...

°C,
في حضور المجلس البلدي ومدير بلدية الحمرية

مجلس الحمرية يستقبل المهنئين بشهر رمضان ويتبادل التهاني مع الأهالي

April 04, 2022 / 2:46 PM
في حضور المجلس البلدي ومدير بلدية الحمرية، استقبل مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى المهنئين بقدوم شهر رمضان الكريم من الأهالي والقاطنين في منطقة الحمرية، حيث تبادل الجميع التهاني بحلول الشهر الفضيل.
 الشارقة 24: 

استقبل مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى ومع أول أيام شهر رمضان الكريم الأهالي من القاطنين في منطقة الحمرية لتبادل التهاني بحلول الشهر الفضيل.

وحضر الاستقبال سعادة سيف بوفيير الشامسي، رئيس مجلس منطقة الحمرية، وسعادة حميد بن خلف ال على، نائب رئيس مجلس منطقة الحمرية وسعادة حميد فايز الشامسي نائب رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، واعضاء مجلس منطقة الحمرية وسعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية. 

وشهد مجلس منطقة الحمرية منذ أول أيام شهر رمضان توافد جمهور المواطنين للسلام والتحية وتقديم التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك.

وتبادل الحضور من الأهالي التهاني والتبريكات وأعربوا عن خالص تهانيهم بحلول هذه المناسبة الإسلامية العزيزة على قلوب المسلمين جميعاً كما وقدموا التبريكات لبعضهم على حلول أيام الشهر الفضيل.

وهنأوا القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بحلول شهر رمضان الكريم داعين ين الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على الإمارات العربية المتحدة بالرفعة والعزة والتقدم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالأمن والأمان والخير والبركات. 

April 04, 2022 / 2:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.