جار التحميل...

°C,
في مبادرة تحفيزية استعداداً للبطولة الآسيوية

"دبا الحصن الرياضي" يكرم لاعبي المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد

April 02, 2022 / 12:47 PM

استعداداً للبطولة الآسيوية، وفي لفتة تشجيعية، كرم سعادة إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد بدرع النادي تسلمه المدير الفني للمنتخب قاسم محمد عاشور الذي بدوره أيضاً قدم درع الاتحاد لسعادة رئيس مجلس الإدارة.


الشارقة 24:

في مبادرة تحفيزية ووسط حضور رياضي من أسرة النادي كرم سعادة إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد بدرع النادي تسلمه المدير الفني للمنتخب قاسم محمد عاشور الذي بدوره أيضاً قدم درع الاتحاد لسعادة رئيس مجلس الإدارة.

ويأتي ذلك بعد أن أنهى منتخبنا الوطني لناشئي اليد معسكره الداخلي، الذي أقامه بنادينا دبا الحصن، خلال الفترة من 25 ولغاية 31 مارس في إطار تحضيراته للمشاركة في البطولة الآسيوية العاشرة للناشئين المؤهلة لبطولة العالم للناشئين كرواتيا 2023 ، والمقرر إقامتها في مملكة البحرين خلال الفترة من 16 الى 27 أغسطس 2022 .

وخلال التكريم الذي جرى بمقر النادي مساء أمس أكد نادي دبا الحصن دعمه للمنتخبات الوطنية وحرصه على تحفيز ممثلي الرياضة الإماراتية للانطلاق نحو رفع العلم الإمارات في كافة المحافل لاسيما في رياضة كرة اليد .

بدوره أشاد الكابتن عاشور المدير الفني بالنجاح الكبير الذي شهده المعسكر والذي ظهر بالالتزام الكبير والتفاعل الإيجابي بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري للمنتخب، ووجه المدير الفني باسمه ونيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبا الحصن عن حسن الاستضافة، وتسخير كل منشآت النادي خلال إقامة المعسكر.


April 02, 2022 / 12:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.