جار التحميل...

°C,
قدمت عروضاً موسيقية وأنشطة توعوية

شرطة الشارقة تشارك في مهرجان الثقافة والناس بفعاليات عدة

March 29, 2022 / 11:07 PM
شخصية الشرطي الصغير خلال فعاليات المهرجان
قدمت شرطة الشارقة، خلال مشاركتها في مهرجان الشارقة للثقافة والناس الـ5، مجموعة متنوعة من الفعاليات الشرطية والتوعوية والثقافية لأفراد المجتمع، ومسرحيات عدة منها "شكراً والدنا سلطان".
الشارقة 24:

شاركت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة بإدارة الشرطة المجتمعية وإدارة الإعلام والعلاقات العامة في مهرجان الشارقة للثقافة والناس بدورته الخامسة، بمجموعة متنوعة من الفعاليات الشرطية والتوعوية والثقافية لأفراد المجتمع، حيث انطلقت فعاليات المهرجان، أمس الاثنين، وتستمر حتى 31 مارس الجاري في حديقة الياش بالشارقة.

وجاءت مشاركة شرطة الشارقة في المهرجان، حرصاً منها على التواجد في مختلف المحافل الاجتماعية، التي تضمن التواصل مع كافة أفراد المجتمع، وتوطيد العلاقة فيما بينهم، وتضمنت المنصة العديد من الفعاليات التي تتواجد بها شخصية الشرطي الصغير، إضافة إلى عروض موسيقية للفرقة العسكرية، وللكلاب البوليسية، إلى جانب تنظيم الأنشطة التوعوية والثقافية كورش التوعوية للأطفال، وورش الإسعافات الأولية لأولياء الأمور، ومسرحيات عدة منها "شكراً والدنا سلطان".
 
من جهتها، شاركت الشرطة المجتمعية بمبادرة "نحو مجتمع آمن"، عبر تواجد الدوريات، للاطمئنان على زوار المهرجان وتوفير الأمن والسلامة لهم، وسعياً إلى تحقيق هدفها المنسجم مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي لتعزيز الأمن والأمان.
March 29, 2022 / 11:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.