جار التحميل...

°C,
بعد لقاء فنزويلا

النجم ميسي يلمح لقرار مصيري بعد كأس العالم 2022

March 26, 2022 / 6:44 PM
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه سيقرر مستقبله مع الكرة الدولية بعد بطولة كأس العالم 2022، التي تقام في قطر في وقت لاحق من هذا العام، ولم يستبعد اللاعب اعتزال اللعب الدولي.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

يعتزم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تقييم مستقبله مع منتخب بلاده لكرة القدم عقب بطولة كأس العالم، التي تقام في قطر في وقت لاحق من هذا العام، ولم يستبعد اللاعب اعتزال اللعب الدولي.

وكان ميسي من بين من سجلوا أهدافاً للمنتخب الأرجنتيني، الذي تأهل للمونديال بالفعل، أمام منتخب فنزويلا في المباراة التي جمعتهما بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقاد ميسي "34 عاماً"، المنتخب الأرجنتيني للفوز ببطولة كوبا أميركا العام الماضي، وهو أول لقب للمنتخب الأرجنتيني منذ عام 1993.

ولم يفز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم، منذ أن قاده دييجو ماردونا للتتويج باللقب في عام 1986، وكان ميسي قريباً من تحقيق اللقب في عام 2014، عندما وصل بالمنتخب الأرجنتيني للمباراة النهائية في البرازيل.

وأعلن ميسي، الذي انتقل لباريس سان جيرمان من برشلونة في أغسطس الماضي، أن مستقبله الدولي لما بعد البطولة التي تقام في قطر، يبقى في ذهنه.

وأضاف ميسي للصحافيين عقب الفوز على فنزويلا 3 / صفر، لا أعلم ما الذي سأفعله بعد كأس العالم، أفكر فيما سيأتي، بعد البطولة في قطر، سأعيد تقييم العديد من الأشياء.

وتابع لا أعلم الحقيقة هو أنني لا أعلم، أفكر فيما سيأتي بعد ذلك، أفكر فقط في مواجهة منتخب الإكوادور (يوم الثلاثاء)، المباريات الإعدادية في يونيو وسبتمبر المقبلين.

وأكد ميسي، دعونا نأمل أن تسير الأمور بأفضل شكل ممكن، ولكن بالتأكيد بعد كأس العالم العديد من الأشياء ستتغير.

وأشار ميسي، إلى أن رفع أول كأس كبير على المستوى الدولي مع الأرجنتين العام الماضي في كوبا أميركا، لن يكون له تأثير على قراره.

وشارك ميسي في 159 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني، وسجل 81 هدفاً، وجاءت أول مشاركة له في عام 2005.
March 26, 2022 / 6:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.