جار التحميل...

°C,
على شاطئ الممزر

مجلس الشارقة الرياضي يشارك برعاية الماراثون السنوي الخيري التاسع

March 26, 2022 / 1:05 AM
يشارك مجلس الشارقة الرياضي في رعاية الماراثون السنوي الخيري التاسع، الذي تقيمه اليوم السبت، جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، على شاطئ الممزر.
الشارقة 24:

ضمن مبادراته المجتمعية، يشارك مجلس الشارقة الرياضي في رعاية الماراثون السنوي الخيري التاسع، الذي تقيمه اليوم السبت، جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، على شاطئ الممزر.  
  
وتتضمن الفعالية، 3  سباقات، الأول للجري لمسافة 6 كم للرجال والسيدات (فوق 18 سنة)، والثاني للجري لمسافة 3،5 كم للعموم والناشئين ما بين 11 و17 سنة، والثالث للمرح العائلي بالمشي لمسافة 1 كم للمتقاعدين من الرجال والسيدات ومرضى الجمعية والإعاقة الحركية، بالإضافة إلى الجري لمسافة 1 كم للبنين والبنات من المعاقين ذهنياً وسمعياً ما بين  6 و10 سنوات.

وأوضح سعيد العاجل المكلف بمهام الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، أن المجلس حريص على المشاركة في رعاية الماراثون لتأكيد الدور الحيوي للرياضة في المجتمع، وتشجيع مختلف الفئات على المشاركة في دعم الحدث الخيري الذي يترجم أحد أهم توجهات المجلس الرياضي.

وبدورها، توجهت سعادة وحيدة عبد العزيز رئيس جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي على هذا التفاعل مع رسالة الجمعية المجتمعية ورعاية الماراثون التاسع.
March 26, 2022 / 1:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.