جار التحميل...

°C,
خلال استقبال الخاصوني للحزامي

نادي مليحة: فوز الشارقة بعاصمة الثقافة الرياضية العربية مصدر فخر

March 21, 2022 / 11:15 AM
استقبل محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بمناسبة فوز الشارقة بجائزة عاصمة الثقافة الرياضية العربية لعام 2021، وأكد الخاصوني خلال الاستقبال أن هذا الإنجاز يمثل فخراً للرياضة الإماراتية بشكل عام وإمارة الشارقة بشكل خاص.
الشارقة 24:

تقدم محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، ونيابة عن أسرة النادي بالتهنئة والتبريكات لإمارة الشارقة ولمجلس الشارقة الرياضي على فوز الشارقة بجائزة عاصمة الثقافة الرياضية العربية لعام 2021.

ويأتي هذا الإنجاز بعد سلسلة النجاحات الكبيرة التي حققتها إمارة الشارقة بفضل دعم وتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من دعم كبير للرياضة والرياضيين.

وقدم الخاصوني التهاني لسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي خلال استقباله بمقر نادي مليحة مساء الأحد، وبارك هذا الاستحقاق الذي يضاف إلى رصيد إمارة الشارقة العامر بالإنجازات، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يمثل فخراً للرياضة الإماراتية بشكل عام وإمارة الشارقة بشكل خاص.

بدوره أثنى الحزامي على هذه التهنئة من أسرة نادي مليحة ورئيس مجلس الإدارة، مؤكداً أن هذا الإنجاز هو فخر لإمارة لشارقة وحاكمها، ومدعاة إلى مواصلة الإنجازات لتظل الشارقة على خارطة الأحداث الرياضية.
March 21, 2022 / 11:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.