جار التحميل...

°C,
تمهيداً لمباشرة أعماله

دائرة شؤون الضواحي تتسلم مبدئياً مبنى مجلس ضاحية الساف بكلباء

March 20, 2022 / 2:39 PM
أعلنت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، عن انتهاء أعمال الإنشاءات والتصاميم لمبنى مجلس ضاحية الساف في مدينة كلباء، والذي يعد حالياً أحد مباني مجالس الضواحي التي ستضاف لسلسة المجالس، في الإمارة.
الشارقة 24:

كشفت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، عن انتهاء أعمال الإنشاءات والتصاميم لمبنى مجلس ضاحية الساف في مدينة كلباء، والذي يعد حالياً أحد مباني مجالس الضواحي التي ستضاف لسلسة المجالس، في إمارة الشارقة.

ومن شأن المبنى الذي أنهت دائرة الأشغال العامة بحكومة الشارقة مراحل إنشائه، ورفع جاهزيته لمباشرة أعماله، أن يعمل على خدمة أهالي مدينة كلباء، وتحقيق أوجه الاستفادة الممكنة من خدماته، بما يحقق أدوار واختصاصات المجلس في تحقيق الألفة الاجتماعية، والتواصل بين أفراد الحي ودعم ترابطهم، بالإضافة إلى تواصلهم مع كافة الجهات الحكومية لإيصال صوتهم وتلبية احتياجاتهم.

جاء ذلك خلال التسلم المبدئي لدائرة شؤون الضواحي والقرى لمبنى المجلس، تمهيداً لضمه إلى سلسلة مجالس الضواحي العاملة في الإمارة لخدمة الأهالي.

حضر التسليم عبد الله سليمان الكابوري مدير إدارة شؤون المجالس في دائرة شؤون الضواحي والقرى، وبدور السويدي رئيس قسم تقنية المعلومات، وحمد الغفلي رئيس قسم متابعة المجالس، بجانب حضور المهندسة بشاير المنصوري مدير فرع دائرة الأشغال العامة في كلباء.
March 20, 2022 / 2:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.