جار التحميل...

°C,
في إطار تبادل التجارب والخبرات الإعلامية

"ثقافي مجلس شؤون الأسرة" بالشارقة يبحث التعاون مع منصة الأهرام

March 17, 2022 / 8:38 PM
لقطة جماعية على هامش اللقاء
استقبل المكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، الإعلامي المصري الدكتور محمد سعيد محفوظ المستشار الإعلامي لمؤسسة الأهرام، بهدف الاطلاع على منصات المكتب الإلكترونية، وتبادل المعلومات حول طبيعة المنشورات، وماهية الأخلاقيات المراد التعامل.
الشارقة 24:

في إطار تبادل التجارب والخبرات الإعلامية، استقبل المكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، الإعلامي المصري الدكتور محمد سعيد محفوظ المستشار الإعلامي لمؤسسة الأهرام، وبحضور صالحة غابش رئيسة المكتب، بهدف الاطلاع على منصات المكتب الإلكترونية، وتبادل المعلومات حول طبيعة المنشورات، وماهية الأخلاقيات المراد التعامل. 

وتم خلال الزيارة، عرض مشروع "فيدياتوبيا"، الذي يهدف إلى تنشئة جيل إعلامي من الشباب يعتمد في عمله على قيم المجتمع وأخلاقياته، كمبادرة تقف في مواجهة ما يبث عبر الإعلام الرقمي من موضوعات خارجة عن القيم والتقاليد، واطلع فريق عمل المكتب على البرامج والمعسكرات التي يشارك فيها الطلاب والهواة وخريجو الإعلام، والتي لا تختلف أهدافها عن منصة "أجمل أسرة"، في السعي لترسيخ القيم الإنسانية، عملياً واجتماعياً.

وعرض فريق عمل المكتب الثقافي والإعلامي، منصة "أجمل أسرة" الرقمية، والبرامج والأفكار المنجزة التي تحتويها، والتي تدعو إلى تعزيز القيم الأسرية عبر مشاهد تمثيلية ورسائل واستضافة المؤثرين الإيجابيين، وتنفيذ لقاءات تقوي الرابط الإنساني بين الأجيال المختلفة.

واتفق الجانبان، على وضع أسس للتعاون المشترك، وصولاً لتحقيق الغايات السامية التي تتمركز حول الارتقاء بالإنسان عبر مجموعة القيم والأخلاقيات المهنية والإنسانية.
March 17, 2022 / 8:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.