جار التحميل...

°C,
لكرتي القدم والسلة

مجلس الشارقة الرياضي يتعاون مع أكاديمية "esc مدريد"

March 15, 2022 / 9:45 PM
مجلس الشارقة الرياضي خلال المباحثات مع الأكاديمية الإسبانية
ناقش مجلس الشارقة الرياضي، سبل تعزيز التعاون مع أكاديمية "إي إس سي esc " مدريد لكرة القدم وكرة السلة، المرخصة من مؤسسة لاليغا الإسبانية والدوري الأميركي لسلة المحترفين "NBA" ، وذلك لدعم كل مجالات تطوير اللعبتين في أندية الإمارة.
الشارقة 24:

بحث مجلس الشارقة الرياضي، سبل تعزيز التعاون مع أكاديمية "إي إس سي esc" مدريد لكرة القدم وكرة السلة، المرخصة من مؤسسة لاليغا الإسبانية والدوري الأميركي لسلة المحترفين "NBA"، وذلك لدعم كل مجالات تطوير اللعبتين في أندية إمارة الشارقة.

وجاءت الخطوة، بعد الزيارة المثمرة لسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، وسعادة عبد اللطيف الفردان عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالمجلس، مؤخراً إلى إسبانيا، حيث التقيا بمسؤولي الأكاديمية واستعرضا كل الخدمات والأنشطة والفعاليات التي تقوم بها.

وأكد سعادة عيسى هلال، حرص المجلس على استثمار الخبرات الدولية المتميزة في تطوير الألعاب الجماعية والفردية بالشارقة، مشيراً إلى أن الإمارة تتمتع بخدمات وبنية تحتية متميزة جداً بفضل الدعم اللا محدود من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتستحق ما يتناسب معها على كل الصعد، وأوضح أن الأكاديمية الإسبانية متميزة في مجالات تطوير اللعبتين.

بدوره، كشف الفردان، أن هذا التعاون مع الأكاديمية سيعود بالنفع  على جميع كوادر اللعبة بالإمارة، من خلال تنظيم الدورات والمعسكرات وتبادل الزيارات، خصوصاً وأن الأكاديمية حاصلة على ترخيص من الرابطة الأميركية لكرة السلة للمحترفين، بجانب الاهتمام بنشاط كرة القدم، وتضم كوادر عالية المستوى من المدربين والخبراء.
March 15, 2022 / 9:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.