جار التحميل...

°C,
بحرص مشترك

الإمارات وبنغلادش تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجالات العمل

March 11, 2022 / 4:50 PM
ناقش معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين، وعمران أحمد وزير رعاية المغتربين والتوظيف الخارجي في جمهورية بنغلادش، تطوير العلاقات الثنائية في مجالات العمل بما يحقق المنافع المتبادلة في مجال القوى العاملة.
الشارقة 24 – وام: 

بحث معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين مع معالي عمران أحمد وزير رعاية المغتربين والتوظيف الخارجي في جمهورية بنغلادش سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في مجال القوى العاملة.

وأكد الجانبان خلال اللقاء الذي انعقد في ديوان الوزارة في دبي الحرص المشترك على تطوير العلاقات الثنائية في مجالات العمل بما يحقق المنافع المتبادلة.

كما تم استعراض ضوابط وآليات استقدام العمالة إلى سوق العمل في الدولة وحفظ حقوق كافة الأطراف خلال كافة مراحل دورة العمل التعاقدي المؤقت وذلك في ضوء قانون تنظيم علاقات العمل وقانون عمال الخدمة المساعدة واللذين يكفلان حقوق طرفي علاقة العمل على نحو متوازن.

وحضر اللقاء خليل خوري وكيل الوزارة لشؤون الموارد البشرية بالإنابة وعبد الله النعيمي وكيل الوزارة المساعد للاتصال والعلاقات الدولية والدكتور أحمد مونيروس صالحين وكيل وزارة رعاية المغتربين والتوظيف الخارجي بجمهورية بنغلادش ومحمد أبو جعفر سفير بنغلادش لدى الدولة.
March 11, 2022 / 4:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.