جار التحميل...

°C,
على تلفزيون الشارقة

برنامج استشاري الشارقة يرصد الحياة البرلمانية في الإمارة

March 10, 2022 / 1:00 PM
يستعرض برنامج "استشاري الشارقة" الذي يعرض على تلفزيون الشارقة مساء كل اثنين عند الساعة العاشرة، صورة واضحة للحياة البرلمانية، التي وضعت المواطن الإماراتي في صلب العمليّة التطويريّة والتنمويّة للإمارة.
الشارقة 24:

ينقل برنامج "استشاري الشارقة"، الذي تبثه هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، صورة واضحة للحياة البرلمانية، التي وضعت المواطن الإماراتي في صلب العمليّة التطويريّة والتنمويّة للإمارة، حيث يستعرض تفاصيل كل ما يتعلق بالمجلس الاستشاري ولجانه البرلمانيّة.

ويرصد البرنامج، الذي يعرض على تلفزيون الشارقة مساء كل اثنين عند الساعة العاشرة، اجتماعات هيئة المكتب والزيارات الميدانية التي يقوم بها الأعضاء للاطلاع على تطورات العمل في المشاريع التنموية التي تشهدها الإمارة، كما ينقل تفاصيل الجلسات العامة للمجلس، التي تنعقد كل أسبوعين، ويسلط الضوء على أعمال اللجان البرلمانية المنبثقة لمتابعة أعمال المجلس، والتي تساهم في تعزيز ودعم المنجزات الحكومية، من خلال الأدوات التي تمتلكها. 

ويستضيف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي عبد السلام الحمادي، في كل حلقة، أعضاء من المجلس في مقره بمدينة الشارقة، والبرنامج من إعداد وتنسيق خالد أحمد الزرعوني، ويساعد في الإعداد سماح الشيخ، ويتولى عملية المونتاج زيد العقرباوي، والإخراج رائد عبيد.


ويهدف البرنامج، إلى تعريف الجمهور بالدور الذي يلعبه المجلس الاستشاري في المجتمع، وما يتناوله الأعضاء من مواضيع وأعمال خلال جلسات المجلس وأعضاء اللجان، إلى جانب زيادة نسبة مشاركة المواطنين في الانتخابات القادمة للمجلس، مما يساهم في تعزيز الثقافة البرلمانية وزيادة الوعي البرلماني لدى المجتمع. 
 
March 10, 2022 / 1:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.