جار التحميل...

°C,
بحثا أوجه التعاون وسبل تطويرها

محمد بن زايد يستقبل رئيس وزراء ألبانيا

March 09, 2022 / 8:28 PM
خلال اللقاء
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الأربعاء، مع إيدي راما رئيس وزراء جمهورية ألبانيا الصديقة، خلال لقاء جرى بقصر الشاطئ، علاقات الصداقة وأوجه التعاون بين الإمارات وألبانيا، وسبل تطويرها.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الأربعاء، إيدي راما رئيس وزراء جمهورية ألبانيا الصديقة، الذي يقوم بزيارة عمل إلى الدولة يحضر خلالها احتفالات بلاده باليوم الوطني، التي تقام في معرض إكسبو 2020 دبي.

ورحب سموه برئيس وزراء ألبانيا، متمنياً له زيارة موفقة وناجحة إلى الدولة، متطلعاً إلى أن تسهم زيارته في دفع التعاون والعمل المشترك، الفاعل بين البلدين في مختلف المجالات.

وبحث سموه وإيدي راما، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ، علاقات الصداقة وأوجه التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ألبانيا، وسبل تطويرها خاصة في المجالات الحيوية الاقتصادية والاستثمارية والتنموية وغيرها من المجالات.

كما تبادل سموه ورئيس الوزراء الألباني، وجهات النظر بشأن مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
March 09, 2022 / 8:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.