جار التحميل...

°C,
خلال استقباله وفداً من "الوزارة"

عمار النعيمي يطلع على برامج ومشاريع وزارة الطاقة والبنية التحتية

March 09, 2022 / 6:25 PM
استعرض سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الحاكم الأربعاء، وفداً من وزارة الطاقة والبنية التحتية، برامج واستراتيجية وأهداف ومشاريع الوزارة للخمسين عاماً القادمة.
الشارقة 24 – وام:

اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، على برامج واستراتيجية وأهداف ومشاريع وزارة الطاقة والبنية التحتية للخمسين عاماً القادمة، بما يواكب رؤية وتوجهات حكومة الإمارات، بالإضافة إلى خطط عمل الوزارة في الإمارة، ومشاريعها في قطاع الطاقة وعلى جهود الوزارة في استخدام الطاقة النظيفة والاستدامة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الحاكم الأربعاء، وفداً من وزارة الطاقة والبنية التحتية برئاسة سعادة المهندس شريف العلماء وكيل وزارة الطاقة والبنية التحتية، لشؤون الطاقة والبترول.

واستمع سموه والحضور من سعادته إلى شرح وافٍ حول الخطط والمشاريع المستقبلية لوزارة الطاقة والبنية التحتية، من أجل تطوير وتطبيق أحدث معايير ترشيد استهلاك الطاقة والمياه، من خلال وضع مبادرات تدعم الاقتصاد وتحافظ على بيئة مستدامة بالإضافة الى التطور التكنولوجي الكبير الذي تشهده الوزارة في مجالات الطاقة كافة، وإلى الفرص الاستثمارية المتوفرة في القطاعات المرتبطة بالطاقة بمختلف أشكالها.
March 09, 2022 / 6:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.