جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم المرأة العالمي

خالد المدفع: قيادتنا الرشيدة دعمت تمكين المرأة بكافة المجالات

March 07, 2022 / 10:47 PM
أشاد سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، بنهج دولتنا وقيادتنا الرشيدة في دعم المرأة، وتمكينها بكافة المجالات، لتعزيز حضورها والاستفادة من خبراتها وقدراتها بشتى الميادين.
الشارقة 24:

قال سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، في تصريح صحافي: "في اليوم العالمي للمرأة نوجه عميق شكرنا وتقديرنا لكل امرأة إماراتية ولجميع نساء العالم، لمساهمتهن من خلال دورهن الحيوي ومن جميع المواقع، وجنباً إلى جنب الرجل، في تقدم ورفعة المجتمعات، وتحقيق النجاحات والإنجازات للبشرية جمعاء.

ولا شك أننا نستمد هذا التقدير من نهج دولتنا وقيادتنا الرشيدة في دعم المرأة، وتمكينها بكافة المجالات، لتعزيز حضورها والاستفادة من خبراتها وقدراتها بشتى الميادين، فهي الأم والمربية الفاضلة والطالبة والوزيرة والموظفة المبدعة وسيدة الأعمال الحاضرة بقوة، حيث نفخر بما وصلت إليه المرأة الإماراتية، وبإنجازاتها المتتالية التي أصبحت مثالاً عالمياً يحتذى به في مجال مساهمة المرأة في المسيرة التنموية المستدامة للدولة.

وفي هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، تشكل المرأة 51.38 % من إجمالي فريق العمل لدينا، ويعد حضورها ركيزة رئيسية تدعم أدائنا في جميع المشاريع والمبادرات، إذ أثبتت دائماً أنها قادرة على العطاء اللامحدود والإبداع والابتكار في جميع جوانب العمل بالقطاع السياحي".
March 07, 2022 / 10:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.