جار التحميل...

°C,
بحضور هيثم بن صقر

جامعة الشارقة فرع كلباء تنظم منتدى الاستدامة والابتكار

March 03, 2022 / 6:08 PM
بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء؛ نظمت جامعة الشارقة فرع كلباء، اليوم الخميس، وأكد الدكتور علي عبيد الزعابي نائب مساعد مدير جامعة الشارقة لشؤون الفروع، أن الجامعة تولي جل اهتمامها للمبادرات والفعاليات الخاصة بالابتكار والاستدامة كنهج تحرص القيادة الرشيدة على تعزيزه ودعمه.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد الدكتور علي عبيد الزعابي نائب مساعد مدير جامعة الشارقة لشؤون الفروع، أن الجامعة تولي جل اهتمامها للمبادرات والفعاليات الخاصة بالابتكار والاستدامة كنهج تحرص القيادة الرشيدة على تعزيزه ودعمه في كافة القطاعات بإمارة الشارقة.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24" على هامش منتدى الاستدامة والابتكار الذي نظمه فرع الجامعة بكلباء بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء؛ أن جامعة الشارقة أولت الاستدامة أهمية قصوى في العديد من المشاريع والمبادرات.

وأوضح أن المنتدى الذي نُظم في مركز خور كلباء لأشجار القرم، تضمن معرضاً للابتكار بمشاركة عدد من المؤسسات الحكومية والتعليمية، وتضمن المنتدى مناقشة 4 أوراق عمل حول الاستدامة في قطاعات الاقتصاد، والبيئة، والصحة، والتعليم.

شارك في فعاليات المنتدى سعادة خالد المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، وسعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، وسعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، والمهندس عبد الرحمن النقبي مدير البلدية، ولمياء راشد الزعابي مدير مستشفى كلباء، وحشد من المسؤولين.
March 03, 2022 / 6:08 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.