جار التحميل...

°C,
في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها لإسبانيا

رئيسة مجلس نواب إسبانيا تستقبل الجروان

March 02, 2022 / 10:56 AM
رحبت معالي ميرتشيل باتيت لامانيا رئيسة مجلس نواب مملكة إسبانيا، الثلاثاء، بمعالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها لإسبانيا.
الشارقة 24 - وام:

استقبلت معالي ميرتشيل باتيت لامانيا رئيسة مجلس نواب مملكة إسبانيا، الثلاثاء، معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها لإسبانيا.

حضر اللقاء سعادة كارولينا إسبانيا ريينا نائبة الحزب الشعبي الإسباني PP وعضو البرلمان الدولي للتسامح والسلام IPTP .

وبحث الجروان مع رئيسة مجلس نواب المملكة الإسبانية فرص تعزيز التعاون بين المجلس وأجهزته المختلفة – الجمعية العامة، والبرلمان الدولي للتسامح والسلام - مع البرلمان الإسباني، واتفق مع المسؤولة الإسبانية على النظر في إمكانية توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

كما قدم رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام الدعوة إلى باتيت، لمشاركة نواب من البرلمان الإسباني في الجلسة التاسعة للبرلمان الدولي للتسامح والسلام، والمؤتمر الدولي للتسامح، الذي سينعقد خلال الفترة ما بين 26 إلى 28 مارس 2022م في دولة الإمارات.

واستعرض الجروان خلال لقائه برئيسة مجلس النواب الاسباني أبرز جهود المجلس لدعم قيم وثقافة المحبة والسلام والتسامح حول العالم.. وقدم شرحاً لأهم المبادرات والمشروعات التي يشارك في تفعيلها المجلس بمختلف دول العالم بهدف تعزيز التعايش السلمي والتسامح.
 
March 02, 2022 / 10:56 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.