جار التحميل...

°C,
في إطار تعزيز التعاون المشترك

وزارة الصناعة والتكنولوجيا تعرض تجربة "كيزاد" على وفد عماني

February 18, 2022 / 7:15 PM
استعرضت وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، مع وفد عماني رفيع المستوى، برئاسة قيس بن محمد اليوسف، وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، التجربة الصناعية لـ "كيزاد"، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك، وبحث الفرص الاستثمارية.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سعادة عمر صوينع السويدي، وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، مع عدد من قيادات الوزارة، وفداً عمانياً رفيع المستوى، برئاسة قيس بن محمد اليوسف، وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك، وبحث الفرص الاستثمارية بين دولة الإمارات وسلطنة عمان الشقيقة.

واصطحب السويدي الوزير اليوسف والوفد المرافق في جولة إلى مدينة خليفة الصناعية "كيزاد"، وذلك على خلفية زيارة رسمية يجريها الوزير العماني إلى دولة الإمارات، على رأس وفد صناعي وتجاري، من أجل تعزيز العلاقات الثنائية وتوسيع أطر الشراكة بين البلدين.

وتأتي هذه الزيارة ضمن العلاقات الأخوية والاستراتيجية الإماراتية العمانية، واستكشاف فرص التعاون المشتركة، وتوسيع آفاق الشراكة على جميع المستويات الحكومية والخاصة، خصوصاً في قطاعات الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والبنية التحتية للجودة وغيرها.
February 18, 2022 / 7:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.