جار التحميل...

°C,
على هامش أعمال مؤتمر "الاتحاد البرلماني العربي"

صقر غباش يبحث تعزيز العلاقات مع مجلس النواب العراقي

February 18, 2022 / 6:52 PM
ناقش معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، مع محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب في جمهورية العراق، في القاهرة، سبل تعزيز علاقات التعاون في مختلف المجالات، وخاصة التعاون البرلماني وتبادل الزيارات والخبرات.
الشارقة 24 – وام:

بحث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، مع محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب في جمهورية العراق، سبل تعزيز علاقات التعاون في مختلف المجالات، وخاصة التعاون البرلماني وتبادل الزيارات والخبرات، بما يصب في صالح البلدين والشعبين الشقيقين في ظل ما تشهده المنطقة من تطورات.

جاء ذلك خلال لقاء تم على هامش أعمال المؤتمر الثاني والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي، المنعقد في مدينة القاهرة، تحت عنوان "التضامن العربي".

حضر اللقاء وفد المجلس، سعادة كل من، حمد أحمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس، وناصر محمد اليماحي وأحمد عبد الله الشحي، وعائشة راشد ليتيم أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة الدكتور عمر عبد الرحمن النعيمي الأمين العام للمجلس، وسعادة عفراء راشد البسطي، الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني.

وفي بداية اللقاء رحب معالي صقر غباش برئيس مجلس النواب العراقي، مثمناً مشاركته في المؤتمر الثاني والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي، مشيداً بعمق علاقات التعاون التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وناقش الجانبان عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك والتي من أبرزها تطوير وتفعيل الدبلوماسية البرلمانية، وأهمية تنسيق وتوحيد المواقف والتشاور خلال المشاركة في الفعاليات البرلمانية الدولية، من خلال الدبلوماسية البرلمانية.
February 18, 2022 / 6:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.