جار التحميل...

°C,
منتخب الإمارات في التصنيف الثاني

قرعة كأس آسيا تحت 23 عاماً لكرة القدم تسحب الخميس

February 14, 2022 / 10:05 PM
تقام يوم الخميس المقبل، مراسم سحب قرعة كأس آسيا تحت 23 عاماً لكرة القدم، في أوزبكستان، حيث يتواجد منتخب الإمارات في المستوى الثاني، بجانب كل من الأردن وتايلاند وإيران.
الشارقة 24:

تجري يوم الخميس المقبل، مراسم سحب قرعة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 لكرة القدم، في العاصمة الأوزبكية طشقند، عند الساعة 12 ظهراً بالتوقيت المحلي.

وتشكل هذه البطولة، محطة بارزة لنجوم المستقبل في قارة آسيا، خاصة أنها تقام للمرة الأولى في منطقة وسط آسيا، حيث تستضيف أوزبكستان 32 مباراة في مدينتي طشقند وقرشي، خلال الفترة من 1 إلى 19 يونيو المقبل.

ويشارك في البطولة 16 منتخباً، سيتم توزيعها على أربع مجموعات، حيث ينتظر أن تشهد المنافسة إثارة كبيرة من أجل التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وتشهد البطولة، مشاركة 4 منتخبات سبق لها التتويج باللقب من قبل، إلى جانب 9 منتخبات سبق لها بلوغ الدور قبل النهائي، في حين تشارك طاجيكستان وتركمانستان للمرة الأولى في النهائيات.

وتم تصنيف المنتخبات المشاركة، بحسب نتائجها في النسخة الماضية عام 2020 في تايلاند، والتي توجت بلقبها كوريا الجنوبية، في حين جاء منتخب أوزبكستان المضيف في المستوى الأول.

ويضم المستوى الأول، إلى جانب أوزبكستان وكوريا الجنوبية، كلاً من السعودية وأستراليا اللتين حصلتا على المركزين الثاني والثالث في النسخة الماضية، في المقابل ضم المستوى الثاني منتخبات الإمارات والأردن وتايلاند وإيران، فيما ضم المستوى الثالث كلاً من العراق وقطر وفيتنام واليابان، أما المستوى الرابع فيضم منتخبات طاجيكستان وماليزيا والكويت وتركمانستان. 

وسيتم وضع منتخب أوزبكستان في الموقع A1، وتضم كل مجموعة فريقاً من كل مستوى، ويبدأ سحب القرعة بمنتخبات المستوى الرابع.
February 14, 2022 / 10:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.