جار التحميل...

°C,
بالفوز على الهلال السعودي

تشيلسي يتأهل لملاقاة بالميراس في نهائي كأس العالم للأندية

February 10, 2022 / 6:10 AM
تغلب فريق تشيلسي الإنجليزي لملاقاة بالميراس البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية وذلك عقب الفوز على الهلال السعودي بهدف دون مقابل خلال اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على استاد محمد بن زايد.
الشارقة 24:

تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي لملاقاة فريق بالميراس البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية "الإمارات 2021" وذلك بعد تغلبه على الهلال السعودي بهدف مقابل لا شيء في مباراة نصف النهائي التي جمعت بينهما مساء "الأربعاء" على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

أحرز هدف تشيلسي الوحيد، البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 32 من أحداث الشوط الأول.

ونجح الفريق الإنجليزي في فرض تفوقه في الشوط الأول وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة علاوة على تفوق حارس مرمى الهلال عبد الله المعيوف وفي الشوط الثاني تحسن أداء الهلال كثيراً وهدد مرمى كيبا أريزبالاجا في أكثر من مناسبة عن طريق موسى ماريجا و أوديون إيجالو وكنو لكن التوفيق لم يكن حليفهم في إدراك التعادل.

وتعد هذه هي المرة الثانية في تاريخ النادي الإنجليزي بطل دوري أوروبا الذي يتأهل فيها إلى نهائي البطولة بعدما أن تأهل إلى المباراة نفسها في مشاركته الأولى لكنه خسر في النهائي أمام كورينثيانز البرازيلي 1-صفر.

ومن المقرر أن يلتقي تشيلسي مع بالميراس الذي كان قد تخطى بدوره الأهلي المصري في نصف النهائي، في المباراة المقرر إقامتها يوم "السبت" المقبل في الثامنة والنصف مساء على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في حين يلتقي الهلال مع الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في اليوم نفسه لكن على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في الخامسة مساء.
February 10, 2022 / 6:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.