جار التحميل...

°C,
ينطلق 14 مارس بمشاركة 475 خبيراً دولياً من 42 دولة

نهيان بن مبارك يشيد برعاية رئيس الدولة لمؤتمر "نخيل التمر"

February 06, 2022 / 7:27 PM
ثمن معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، الرعاية الكريمة التي يوليها صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله"، للمؤتمر الدولي السابع لنخيل التمر، الذي يقام بفندق قصر الإمارات بأبوظبي، في الفترة من 14 - 16 مارس.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، تُعْقَدْ فعاليات المؤتمر الدولي السابع لنخيل التمر، بفندق قصر الإمارات بأبوظبي، في الفترة من 14 - 16 مارس المقبل.

وتقوم جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بالتعاون مع جامعة الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 25 منظمة إقليمية ودولية متخصصة بتنظيم المؤتمر، الذي يشارك فيه ما يناهز 475 أكاديمياً وخبيراً دولياً يمثلون ما يناهز 42 دولة، بحضور عدد من وزراء الزراعة في الدول المنتجة للتمور.

وأشاد معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس أمناء الجائزة بالرعاية الكريمة التي يوليها صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله"، لهذا المؤتمر وهي الرعاية التي تُعبر أصدق تعبير عن تشجيع سموه الكبير للعلم والعلماء، وتقدير سموه لدور البحث العلمي في مسيرة التنمية المستدامة بالدولة، وكذا عن اهتمام سموه بنخيل التمر الذي يمثل قيمة اقتصادية واجتماعية وتراثية مهمة لها موقعها الفريد في مسيرة التنمية بالدولة.
February 06, 2022 / 7:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.