جار التحميل...

°C,
لزيادة نسبة ثباتها وتحملها المزيد من الجهد

أبوظبي تستعد لمونديال استثنائي للأندية بتقنية "خياطة الأرضية"

January 30, 2022 / 10:14 PM
تقنيات جديدة على ملاعب كأس العالم للأندية بالإمارات
ستكون بطولة كأس العالم للأندية، على موعد مع تقنية جديدة في الملاعب المستضيفة للبطولة، وهي "خياطة أرضية الملاعب"، لزيادة نسبة ثباتها، وتحملها المزيد من الجهد.
الشارقة 24:

تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي، لتقديم كل ما هو جديد كعادتها دائماً، حيث تكشف بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021" التي تستضيفها أبوظبي، عن استخدام أحدث التقنيات في تعزيز جودة العُشب الخاص بأرضية الملاعب المستضيفة للبطولة، وذلك من خلال تقنية "خياطة أرضية الملاعب" لزيادة نسب ثباتها، وتحملها للمزيد من الجهد.

ويهدف استخدام تلك التقنية، إلى دعم أرضية الملاعب وحمايتها من التلف أثناء فترة البطولة، وخلال الاستخدام القصير، حيث تبلغ مساحة الخيوط المستخدمة نحو 8850 متراً مربعاً بإستاد محمد بن زايد، ونحو 8990 متراً مربعاً في إستاد آل نهيان، كما يبلغ عمق الخياطة نحو 18 سم، فيما يصل الطول البارد فوق سطح الأرض إلى 2 سم، كما تبلغ إجمالي عمليات غرز الخيوط إلى 1600 لفة بإستاد محمد بن زايد، و1870 لفة بإستاد آل نهيان.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021" في العاصمة أبوظبي، خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، بمشاركة 7 أندية هي: الجزيرة ممثل الكرة الإماراتية وبطل دوري الموسم الماضي، والهلال السعودي بطل آسيا، والأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، وتشيلسي الإنجليزي بطل القارة الأوروبية، وبالميراس البرازيلي بطل أميركا اللاتينية، ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، وبيراي التاهيتي ممثل أوقيانوسيا.

وتتضمن البطولة، 8 مباريات تقام بواقع 4 مباريات على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ومثلها على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة.
January 30, 2022 / 10:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.